عبر هرفي رونار مدرب المنتخب الوطني، بخصوص المواجهة الحاسمة المقبلة ضد المنتخب الايفواري، عن ثقته في تحقيق نتيجة ايجابي ، واصفا النخبة الوطنية بالفريق الأكثر إتزانا ضمن المجموعة الافريقية الثالثة ، مذكرا في هذا السياق بأن المنتخب الوطني لم تدخل شباكه اية إصابة منذ بداية الإقصائيات.

و خلص القول ” أتمنى أن نحجز في أبيدجان تذكرة العبور نحو مونديال روسيا 2018 و ندخل الفرحة على الجمهور المغربي المتعطش لانجاز من هذا القبيل” .

من جهته، أكد اللاعب المغربي حكيم زياش في تصريحات صحفية أن المنتخب المغربي قدم عرضا جيدا خلال هذا اللقاء ،حيث تميز أداء جميع اللاعبين بالقتالية والاندفاع البدني و عدم التسرع ، مبرزا ان المنتخب الغابوني الذي حل بجميع عناصره أتى الى الدار البيضاء من أجل انتزاع الفوز لكنه اصطدم بخصم صعب المراس .

و أضاف أن المواجهة المقبلة ضد المنتخب الايفواري في أبيدجان ستكون صعبة للغاية ، باعتبارها مصيرية ، مؤكدا أن العناصر الوطنية لن تدخر جهدا في تحقيق التأهل الى مونديال روسيا و إدخال الفرحة على الشعب المغربي الذي ينتظر هذا الانجاز بشغف كبير.

و لم يفت حكيم زياش التنويه بالدور الهام و الأساسي الذي لعبه الجمهور المغربي في تحقيق هذا الانتصار ،معبرا عن شكره العميق لما حظي به اللاعبون من تقدير و احترام و تشجيع.

التعليقات على هذا ما قاله كل من رونار وزياش عن المباراة الحاسمة مع الكوديفوار مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

مجموعة “المكتب الشريف للفوسفاط” تحقق رقم معاملات قدره 91,27 مليار درهم سنة 2023

بلغ رقم معاملات مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، الفاعل الرئيسي في صناعة الأسمدة، 91,27 مليا…