سيغيب الويلزي غاريث بايل، مهاجم ريال مدريد بطل اسبانيا وأوروبا لكرة القدم عن الملاعب نحو أسبوعين بسبب إصابة في الساق، أبعدته عن تشكيلة منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا.

وقال النادي الملكي، في بيان مقتضب اليوم الأربعاء، إن بايل يعاني من “تورم من دون تمزق في الساق اليسرى”.

ولم يعلن ريال مدريد عن مدة غياب بايل، مع تأكيده أنه يتابع حالته يوميا، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية أشارت إلى أن هذه الإصابة ستؤدي إلى غياب اللاعب الويلزي عن الملاعب نحو 15 يوما.

وتأتي إصابة بايل (28 عاما) في توقيت سيئ لمنتخب بلاده الذي يلتقي نظيريه الجورجي والايرلندي في الجولتين الأخيرتين للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم. وكان الاتحاد الويلزي للعبة قد أكد أمس الثلاثاء غياب بايل عن المباراتين.

وتحتل ويلز المركز الثاني في المجموعة الأوروبية الرابعة مع 14 نقطة، بفارق أربع نقاط عن صربيا المتصدرة، ونقطة عن ايرلندا الثالثة. ويأمل المنتخب الويلزي في الفوز على أرض جورجيا يوم الجمعة المقبل، وعلى ضيفه الايرلندي الاثنين المقبل، ليضمن على الأقل المركز الثاني والمشاركة في الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال الروسي.

وتعرض بايل للإصابة في 26 شتنبر الماضي في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على مضيفه بوروسيا دورتموند 3-1 في دوري أبطال أوروبا، إذ خرج في الدقيقة 85 بعد تسجيله هدفا.

التعليقات على الإصابة ستبعد اللاعب بايل عن الملاعب لمدة أسبوعين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…