تعود عصبة الأبطال الأوربية الى المشهد الرياضي الأوربي، بمباريات دور ال16. فالملاعب الأوربية، ستشهد اليوم الثلاثاء مباريات غاية في الأهمية، حيث سيقابل نادي بنفيكا البرتغالي بملعبه وأمام جماهيره نادي سان بيترسبورغ الروسي، بملعب النور بالعاصمة البرتغالية ليشبونة.
ويعرف وصيف الدوري البرتغالي، “أسوء” حالاته بعد الهزيمة أمام غريمه نادي بورتو بهدفين مقابل هدف وجيد في الأسبوع ال22 من البطولة المحلية، في حين يعرف الدوري الروسي فترة الراحة الموسمية، بسبب كمية الثلوج التي تعرفها روسيا، الشيء الذي قد يخدم مصالح أبناء المدرب البرتغالي أندريه فيلاش بواش، للظفر في المباراة.
وفي ثاني المباريات، والتي يمكن اعتبارها قمة الدور، يحل نادي تشلسي الانجليزي ضيفا ثقيلا على نادي باريس سان جرمان الفرنسي، بملعب الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، في “سيناريو” مشابه لمباراة الموسم الماضي، حيث انتصر النادي الباريسي بشق الأنفس أمام ذهول المدرب السابق للبلوز و”السبيشيل وان” البرتغالي جوزيه مورينهو.
فالنادي اللندني، يعيش موسما “كارثيا” بامتياز والدليل أن حامل لقب الدوري الانجليزي يحتل المركز 12 متخلفا بحوالي 14 نقطة عن المركز الأخير المؤدي لعصبة الأبطال الموسم المقبل، في حين يعرف نادي باريس سان جرمان أزهى عصوره بتربعه عرش الدوري الفرنسي بعيدا عن أقرب منافسيه نادي موناكو ب 24 نقطة، مما يعزز من فرصه للظفر باللقب المحلي الرابع على التوالي.

التعليقات على عصبة الأبطال تعود اليوم بمباريات ساخنة رغم أجواء أوروبا الباردة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …