أكد الناخب الوطني لكرة القدم هيرفي رونارد، أن فوز المنتخب المغربي على نظيره المالي خلال الجولة الرابعة من اقصائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 أمر “حتمي”.

وأضاف رونارد في تصريح للصحافة قبيل حصة تدريبية لأسود الأطلس بملعب 26 مارس، مساء اليوم الإثنين، “رغم النتيجة الممتازة التي حققناها في المباراة السابقة، هناك ضغط يفرض نفسه علينا، بعد فوز الكوت ديفوار على الغابون”.

وأشار إلى أن “الأمور إذن واضحة جدا وبسيطة..الفوز على مالي أمر ملح من أجل عدم الدخول في حسابات يمكن أن لا تكون في صالحنا”. وسجل الناخب الوطني، “كما كان الحال عليه في مباراة الجمعة الماضي، علينا أن نكون حاضرين وصامدين وعازمين على الفوز، حتى لا نعطي الفرصة لخصمنا”. وقال رونارد في هذا الصدد، ” للأسف سيغيب عن صفوفنا لاعبان يمتازان بمهارة عالية، هما يونس بلهندة وعزيز بوحدوز، لكن في الوقت ذاته هناك لاعبون أخرون قادرون على تعويضهما”.

من جهته، أكد طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي أن جميع اللاعبين “يتمتعون بصحة جيدة، باستنثاء عزيز بوحدوز الذي تعرض لإصابة في الكاحل ولم يرافقنا إلى باماكو”.

أما اللاعب محمد اوناجم فأكد من جانبه، أن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة، سيعطي نفسا تحفيزيا للعناصر الوطنية التي هي واعية بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقها من اجل التوقيع على انتصار جديد.

وكان المنتخب المغربي قد فاز على نظيره المالي، الجمعة الماضية بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط بحصة عريضة 6-0 برسم الجولة الثالثة للاقصائيات الافريقية (المجموعة الثالثة) المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

التعليقات على رونار: الفوز على المنتخب المالي أمر “حتمي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…