شهدت أولى جولات الإياب للبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب في قسمها الأول، ندرة في عدد الأهداف المسجلة حيث سجلت 4 أهداف في 4 مباريات.
إذ تعادل نادي الرجاء البيضاوي، مع نادي الفتح الرباطي بهدف لمثله، يوم الجمعة، حيث سجل اللاعب الغامبي يوسوفا أول الأهداف في الدقيقة 47، مستغلا ارتباكا على مستوى خط دفاع النسور، قبل أن يوقع اللاعب النيجري والوافد الجديد للرجاء ميشائيل بابا توندي هدف التعادل في الدقيقة 67.
بينما تعادل نادي المغرب الفاسي مع ضيفه نادي اتحاد طنجة بنتيجة بيضاء، في حين انتصر نادي حسنية أكادير على نادي شباب الريف الحسيمي بملعب ميمون العرسي بمدينة الحسيمة، بهدف نظيف، وقعه اللاعب سفيان طلال في الدقيقة 79.
وبنفس النتيجة، انتصر النادي القنيطري، على نادي الدفاع الحسني الجديدي بملعب العبدي بالعاصمة الدكالية الجديدة، سجل الهدف اللاعب السنغالي، عصمان مبينغي في الدقيقة 73، يوم أمس السبت.
وتعادل نادي المغرب التطواني سلبا مع نادي أولمبيك أسفي في المباراة التي جرت بملعب سانية الرمل بحمامة الشمال تطوان.
فيما تأجلت مباراة أولمبيك خريبكة مع نادي نهضة بركان، ومباراة الجيش الملكي مع الوداد، ومباراة المولودية الوجدية بالكوكب المراكشي إلى وقت لاحق بسبب التزامات كل من الوداد وأولمبيك خريبكة بمنافسة كأس عصبة الافريقية ونادي الكوكب المراكشي في كأس الكاف.

التعليقات على حصيلة “هزيلة” في أولى جولات الإياب للبطولة الوطنية لكرة القدم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…