‫الرئيسية‬ رئيسية النصر السعودي يتعرض لوابل من السخرية بسبب وفاة والدة جبور مرتين
رئيسية - رياضة - 21 أغسطس، 2017

النصر السعودي يتعرض لوابل من السخرية بسبب وفاة والدة جبور مرتين

محمد نجيم*

رد فريق النصر السعودي لكرة القدم، على السخرية التي أطلقها مجموعة من مناصري الفريق وعشاق نادي الوداد الرياضي بعد إعلان الفريق السعودي خبر منح مهاجمه ويليام جيبور، إجازة
إلى غاية الثالث من شتنبر المقبل بسبب وفاة والدته، إذ نشرت إدارة النصر السعودي قبل قليل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ”تويتر“ بلاغا مقتضبا حول المهاجم الليبيري ويليام جيبور بحكم إستفادته من فترة إجازة لمدة 13 يوما بسبب وفاة والدته.

وتعرضت صفحة النصر السعودي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ لمجموعة من التعليقات الساخرة من طرف مناصري النصر والوداد باعتبار أن والدة جيبور توفيت في يوليوز الماضي ما فرض غيابه عن مجموعة من المباريات الرسمية لفريق الوداد ضمن البطولة وعصبة الأبطال الإفريقية. وذكر النصر في توضيح لاحق إنه منح جيبور أسبوعي راحة حتى يتسنى له الانتقال لقضاء بعض الوقت رفقة أفراد أسرته عقب وفاة والدته وقضاء أغراضه الشخصية ردا على السخرية التي تعرض لها حساب اللاعب الخاص.

و تجدر الإشارة إلى أن الليبيري ويليام جيبور هدّاف “البطولة الإحترافية” الموسم الماضي، غادر فريق الوداد الرياضي بدون سابق إنذار، وفاجئ جماهير الفريق الأحمر بتوقيعه للنصر السعودي في وقت كان الفريق يعول عليه و يحتاج لخدماته بشدة.

* صحافي متدرب

kv4lacIma1bHMn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

مفجع.. مصرع حفيدة رئيس موريطانيا في حادثة سير

لقيت حفيدة الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، مصرعها في حادثة سير وقعت، صباح السبت، ب…