‫الرئيسية‬ رئيسية رئيس برشلونة أمام مشجعات الفريق: نيمار أصبح جزءا من الماضي
رئيسية - رياضة - 7 أغسطس، 2017

رئيس برشلونة أمام مشجعات الفريق: نيمار أصبح جزءا من الماضي

قال رئيس نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم، جوزيب ماريا بارتوميو، اليوم الاثنين، إن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي انتقل الاسبوع الماضي الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية، “أضحى جزءا من الماضي”.

وأضاف في تصريحات أمام الجمعية العمومية لرابطات مشجعي النادي الكاتالوني، “لا لاعب أكبر من برشلونة”، معتبرا أن “نيمار كان جزءا من نجاح نادي برشلونة، إلا أن نيمار أضحى الآن جزءا من الماضي. لقد أراد الرحيل. كان هذا قراره على الرغم من أننا قمنا بكل ما في وسعنا لكي يبقى”.

وأوضح بارتوميو “كنا نتوقع أن يرحل في المستقبل، ولهذا السبب رفعنا قيمة البند الجزائي في عقده الجديد”، مضيفا قوله “لو بقي لكنا احتفظنا بلاعب عظيم، لكن مع دفع البند الجزائي في عقده لدينا ضمانة لجلب لاعبين جدد”.

ويواجه بارتوميو وإدارة برشلونة ضغوطا لتعويض نيمار في هجوم الفريق قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية التي ستنقضي في 31 غشت الجاري.

وأضحى نيمار (25 عاما)، الخميس المنصرم، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بانتقاله من النادي الكاتالوني إلى النادي الفرنسي مقابل 222 مليون يورو، في مبلغ يشكل قيمة البند الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة.

من جهة أخرى، أوردت تقارير إعلامية سلسلة أسماء عدد من اللاعبين الذين قد يعوضون رحيل نيمار في خط هجوم برشلونة، الذي يضم الارجنتيني ليونيل ميسي والاوروغواياني لويس سواريز، في مقدمتهم البرازيلي فيليبي كوتينيو مهاجم نادي ليفربول الانكليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

ماء العينين: قول بنكيران “لن نسلمكم أخانا” ليس عصيانا للقضاء

قالت أمينة ماء العينين القيادية في حزب العدالة والتنمية، في تدوينة نشرتها على حسابها الشخص…