قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) توقيف ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني 4 مباريات، لشتمه الحكم المساعد خلال مباراة بلاده ضد تشيلي الخميس الماضي في التصفيات الأمريكية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا، وستطبق العقوبة في المباريات الدولية ابتداءا من مباراة غد الثلاثاء التي تجمع منتخب الأرجنتين بنتخب بوليفيا.

واصطادت عدسات المصورين سوء تصرف قائد الأرجنتين ليونيل ميسي مع طاقم التحكيم البرازيلي في مباراة تشيلي الجمعة ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم.

ووفقا لـ “بي إن سبورت” القطرية فإن الحكم مارسيلو فان غاس أشار إلى قيام ميسي بشتمه، كما أنّ نجم برشلونة رفض مصافحة الحكم بعد نهاية اللقاء.
وسجل ميسي الهدف الوحيد في مباراة تشيلي من ركلة جزاء (16)، ليقود بلاده للفوز بهدف دون رد واحتلال المركز الثالث في التصفيات، وهو المركز الذي يؤهلها مباشرة إلى مونديال روسيا 2018.

وأثارت قرارات طاقم تحكيم المباراة البرازيلي غضب ميسي بسبب عدم قدرتهم على ضبط خشونة لاعبي تشيلي، خاصة على البرغوث الأرجنتيني.

وتلتقي الأرجنتين مع بوليفيا الثلاثاء في المرحلة الـ14 من تصفيات أمريكا الجنوبية، وتضع شعار الفوز فقط بسبب شدة المنافسة من كولومبيا والإكوادور وتشيلي على بطاقات التأهل المباشر الأربع.

وتفتقد الأرجنتين للعديد من نجومها في لقاء مضيفتها بوليفيا أبرزهم غونزالو هيغواين نجم يوفنتوس كما تحوم الشكوك حول شأن مشاركة باولو ديبالا، لينضاف إليهم اليوم ليونيل ميسي.

التعليقات على عاجل.. “فيفا” توقف ليونيل ميسي أربع مباريات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وزير الصحة: الترويج للسيجارة الالكترونية يستهدف الأطفال عبر وسائل التواصل الاجتماعي والمؤثرين

أكد خالد أيت الطالب وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أن الوقاية من تدخين النيكوتين بشكل عام…