نظم لا عبو الرجاء البيضاوي لكرة القدم ندوة صحفية مساء أمس، بأحد فنادق الدار البيضاء، من اجل توضيح أسباب خوضهم لاضراب يوم الثلاثاء المنصرم.

وبعد اكتفائهم بقراءة ورقة تتضمن تفسير أسباب خوضهم للاضراب، أضرب اللاعبون مرة أخرى عن الإجابة على أسئلة الصحفيين، حيث أعلنوا أنهم قرروا عدم الإجابة على اسئلة اي منبر إعلامي إلى حين انتهاء مباراتهم ضد قصبة تادلة، وأنهم سيقاتلون من أجل جمهور الفريق رغم أنهم لم يحصلوا على رواتبهم لمدة ثلاثة أشهر وكذا 9 منح. حسب قولهم.

وكان تسريب وثيقة من داخل مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، قد تسبب في حدوث انقسامات داخل لاعبي الفريق الأخضر.

وتضمنت الوثيقة المسربة معطيات مفصلة تبرز تحويلات مالية تلقاها لاعبو الرجاء في فترات مختلفة حاول من خلالها سعيد حسبان رئيس النادي إحراج لاعبي الفريق أمام الرأي العام بسبب إضراباتهم المتكررة عن التداريب، والدفاع عن نفسه بتأكيد حصول بعض اللاعبين المضربين على جزء من مستحقاتهم.

وتفاجأ عدد من لاعبي الرجاء بتلقي زملاء لهم داخل النادي البيضاوي مكافآت مالية، الأمر الذي تسبب في حالة انقسام زادت من توتر الأوضاع داخل النادي.

التعليقات على غريب.. لاعبو الرجاء يعقدون ندوة صحفية بدون أسئلة ولا أجوبة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…