اختار النادي الأسكتلندي العريق “سيلتيك”، الذي اشتهرت جماهيره بدعم القضية الفلسطينية، مدينة أكادير كوجهة جديدة له لإجراء تداريبه الشتوية، وذلك في إطار اتفاقية شراكة وقعها النادي مع الجهات المسؤولة بالمدينة.

وقد احتضن مقر ولاية الجهة بأكادير، يوم 25 يناير الماضي، لقاء مع مسؤولي النادي تقرر خلاله، بموجب اتفاقية شراكة، أن يجري هذا الأخير تدريباته في مدينة أكادير، لكن دون أن يتم تحديد وقت ومدة التجمع الإعدادي، الذي يرتقب أن يشهد إجراء مباراة إعدادية أمام فريق حسنية أكادير على هامش احتفالات الفريق بذكرى 70 لتأسيسه.

adaoui

وأكد أحد أعضاء الوفد الاسكتلندي، خلال لقائهم مع زينب العدوي والي جهة سوس ماسة، ما يميز وجهة تدريباتهم الجديدة من طقس ممتاز، فضلا عن سيادة أجواء الأمن والطمأنينة، حيث أعرب أحد أعضاء الوفد عن أمله في أن تشكل المبادرة التي أقدم نادي “سيلتيك كلاسكو” توطئة لاستقطاب عدد من الفرق الاسكتلندية والانجليزية للمجيء إلى أكادير لممارسة تدريباتها الرياضية.

Britain Football Soccer - Celtic v Hapoel Be’er-Sheva - UEFA Champions League Qualifying Play-Off First Leg - Celtic Park - 17/8/16 Celtic fans hold up Palestine flags Action Images via Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY.

 

التعليقات على فريق “سيلتيك” الاسكتلندي الذي يدعم فلسطين يحل بأكادير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

حسبات وهمية تنشر لائحة بأسماء ناشطات وتهددهن بالقتل وهنّ يتجهن للقضاء

تلقت مجموعة من الناشطات الحقوقيات بينهن فنانات، تهديدات مباشرة من خلال تعليقات على مواقع ا…