نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز على حساب برشلونة في المباراة التي جمعتهما في ملعب الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، مساء أمس.

وكان برشلونة قد بدأ اللقاء ضاغطا منذ البداية وفي الدقيقة 21 نجح الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يسجل الهدف الأول للبلوغرانا في اللقاء من هجمة مرتدة رائعة بدأها الكرواتي راكيتيتش الذي مرر لنيمار والذي بدوره أعطى الكرة لميسي الذي لم يتوانى في وضع الكرة في شباك نادي مانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 39 نجح ايكاي غوندوغان في أن يعدل النتيجة للسيتي أمام برشلونة بعد خطأ فادح من سيرجي روبيرتو الذي قطعت منه الكرة واستلمها أغويرو والذي مررها لرحيم ثم لغوندوغان الذي وضعها في الشباك مسجلا هدف التعادل .

وفي الدقيقة 41 ومن خطأ آخر من روبيرتو كاد السيتي أن يسجل الهدف الثاني لولا أن أغويرو أخطأ في وضع الكرة بالشباك لينتهي الشوط على نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله.

وبدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني من لقاءه أمام برشلونة ضاغطا وحصل على خطأ بالقرب من منطقة الجزاء في الدقائق الأربع الأولى وتمكن نجمه دي بروين من أن يسجل الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة رائعة.

وواصل مانشستر سيتي ضغطه بحثا عن تسجيل الهدف الثالث وسنحت له عدة فرص إلا أن لاعبوه كانوا يخطأون وضع الكرة في الشباك إلى أن نجح غوندوغان في تسجيل الهدف الثالث ليحقق السيتي الفوز بثلاثية مقابل هدف، ولينتقم لنتيجة الذهاب والتي انتهت لنادي برشلونة برباعية نظيفة، وليرفع أبناء المدرب غوارديولا رصيدهم من النقط إلى 7 نقاط، في المركز الثاني، وراء نادي برشلونة المتصدر ب 9 نقاط.

 

التعليقات على مانشستر سيتي يرد الدين ويهزم برشلونة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…