وجه المهاجم المغربي، محسن ياجور انتقادا لاذعا لمدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، معتبرا أن استبعاده من قائمة “الأسود” يُعد إجحافا في حقه، قبل تأكيده على أن المدرب الفرنسي له “نظرة خاطئة” عن الدوريات الخليجية بصفة عامة والدوري القطري بصفة خاصة.

وذكر نجم نادي الخور القطري، في حديث خص به “بوابة الشرق”، إن رونار “لا يقتنع بمستويات المنافسات في الدوريات الخليجية، ولهذا استبعدني أنا وزميلي محسن متولي لاعب نادي الوكرة”، مضيفا: “في رأيي وجهة نظره ظالمة، لأن الدوري القطري قوي بما يكفي”.

“فهذا الدوري يزاول فيه لاعبون محترفون ومدربون عالميون، ويشهد تقاربا كبيرا في المستوى بين الأندية”، يضيف اللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي سابقا، موضحا أنه يحترم وجهة نظر رونار حتى لو لم يكن مقتنعا بها.

وكشف ياجور في نفس الحوار، عن توصله بعرضيْن من أندية أوروبية، الأول من ليفانتي الإسباني والثاني من باليرمو الإيطالي، متابعا: “لقد فضتهما من أجل الإحتراف في الدوري القطري، إنني مقتنع بأنه قوي بما يكفي”.

وإعترف محسن ياجور، أنه لا يفكر، في الوقت الحالي، في الإحتراف بالقارة الأوروبية، “ولكن ربما في المستقبل إذا تلقيت عرضا قويا، فسأكرر التجربة خاصة أنني سبق لي الإحتراف بالدورييْن السويسري والبلجيكي”، يقول ياجور الذي أحرز هدفا في مباراتين شارك فيهما، مع بداية الموسم.

 

التعليقات على ياجور: رونار ظلمني والدوري القطري قوي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…