كاد فريق سبورتينغ لشبونة، أن يحقق مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أحرج ريال مدريد حامل لقب النسخة الماضية، وعلى ملعبه، إلا أنه انهزم في آخر ثانية من عمر المباراة، (2ـ1)، في لقاء لحساب الجولة الأولى، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وانتهت الجولة الأولى بالتعادل السلبي (0ـ0)، بعدما قدم رفاق كريستيانو رونالدو أداء باهت، جعلهم يكتفون ببعض المحاولات المحتشمة، في حين هدد سبورتينغ لشبونة مرمى كيكو كاسيا، وكان الأقرب لافتتاح حصة التسجيل.
وفي الشوط الثاني، فاجئ الضيوف نادي ريال مدريد، بهدف سجل في الدقيقة 47، عن طريق بروزو سيزار، ليجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، نفسه في وضع صعب، وأصبح مطالبا بتغيير خطته بغية تعديل النتيجة.
ورغم إقحامه كل من لوكاس فاسكيز وألفارو موراتا، مكان غاريت بايل وكريم بنزيمة على التوالي، إلا أن زيدان لم يقوى على اختراق دفاع لشبونة، وحتى حين أشرك الكولومبي خاميس رودريغيز، فإن الريـال وجد صعوبة في الوصول إلى مرمى الحارس روي باتريسيو.
وبينما كانت المباراة تسير نحو النهاية، نجح المنقذ كريستيانو رونالدو، في تسجيل هدف التعادل، من ضربة حرة رائعة، في الدقيقة 88، مهديا بذلك هدف التعادل لبطل أوروبا. وفي الثانية الأخيرة، سجل البديل موراتا هدف الفوز، منقذا بذلك ريال مدريد، الذي كان قريبا من الخروج متعادلا، قبل أن يعود الاعب ألفارو موراتا ويسجل الهدف الثاني لنادي ريال مدريد في الثواني الأخيرة من اللقاء برأسية جميلة لينتهي اللقاء بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف واحد.

التعليقات على “ريال مدريد ” يقلب الطاولة على “سبورتينغ لشبونة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…