نفى المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم كل الاخبار والإشاعات التي تلت مغادرته لمعسكر المنتخب الوطني قبيل مواجهة منتخب ساوتومي برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم.

وذكر بنعطية، في بيان نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن كل ما قيل عن خلافه مع الناخب الوطني هيرفي رونار وناصر لارغيط المدير التقني الوطني لا أساس له من الصحة مشيرا إلى أن غيابه عن المباراة ضد ساوتومي كان لأسباب عائلية.

وأضاف عميد الأسود، أن ما قيل ايضا عن تجاوزه لتخصصه بتوبيخه للناخب الوطني والمدير التقني على تجديد دم أسود الأطلس اتهام عار ولا صحة له مضيفا أنه تفاجأ لكل هذه الأخبار الزائفة.

وشدد بنعطية في التدوينة ذاتها أن لكل واحد اختصاصه فهو لاعب فقط ولا يتدخل في اختصاصات المدرب لافتا إلى أن عودته إلى تورينو لأسباب عائلية واليوفي بدوره أكد ذلك في أخباره بموقعه الرسمي.

وذكر بنعطية، الذي انظم في الميركاتو الصيفي، أن المباراة ضد ساوتومي كانت في تاريخ الفيفا وأنه سيكون فخورا لتمثيل الأسود متسائلا إذا ما كانت الجامعة ستسمح له بالمغادرة ما لم يكن السبب مقنعا قبل أن يختتم توضيحه بالتذكير على أنه لاعب للمنتخب الوطني وأنه فخور بحمل قميصه وأنه سيبذل قصارى جهده لتمثيل المغرب والمغاربة أحسن تمثيل.

 

التعليقات على بنعطية ينفي توبيخه لهيرفي رونارد بسبب تشبيب أسود الأطلس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…