المغربي كرامي يسجل أسرع هدف في الدوري الهولندي.. تاريخي

 

 

سجل المدافع المغربي، خالد كرامي أمس السبت، أحد أسرع أهداف الدوري الهولندي الممتاز تاريخياً، عندما افتتح باب التسجيل عند الثانية 27 من الشوط الأول، وذلك في مباراة فريقه إكسيلسيور أمام هيراكيليس ألميو، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري “إيريديفيزي”.

ومع انطلاقة المباراة، تمكن اللاعب المغربي من التسلل إلى داخل منطقة جزاء فريق هيراكيليس ألميو، ليتلقى كرة أرضية سريعة من زميله، حيث وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع حارس المرمى، وسجل الهدف الأول بكل سهولة.

وحقق زملاء كرامي، الفوز في هذه المباراة (3 – 1)، ووقع الأهداف الأخرى كل من ريان كولفايك في الدقيقة 19، وألفريدو كوليمبي ريبيرو بعد ثلاث دقائق من ذلك، لمصلحة اكسيلسيور، فيما سجل هدف هيراكيليس الوحيد، فينسيت فيرميج في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

ويحتل إكسيلسيور المركز الخامس في الترتيب العام المؤقت، للدوري الهولندي الممتاز لهذا الموسم، برصيد 9 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وهزيمتين بعد مرور خمس جولات.

ويعد هدف كرامي الأول في رصيده هذا الموسم، وهو الذي يعتبر من أقدم المحترفين بالفريق، إذ التحق بإكسيلسيور سنة 2013، قادماً من نادي غو أهاد إيكلز الممارس حاليا هو الآخر في الدوري الهولندي الممتاز.