اقتسم نيس صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بتغلبه على مارسيليا 3 – 2 أمس الأحد في المرحلة الرابعة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز ميتز على مضيفه نانت 3 – صفر ورين على كان 2 – صفر.

وسجل أهداف نيس ماريو بالوتيلي الأول من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة والثاني في الدقيقة 78 قبل أن يختتم ويلان سيبريان أهداف نيس في الدقيقة 87، فيما سجل هدفي مرسيليا لوريان توفين وبافيتيمبي جوميس من ضربة جزاء في الدقيقتين 14 و67.

ورفع نيس رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن موناكو صاحب الصدارة ، فيما توقف رصيد مرسيليا عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

وفي المباراة الثانية ، فاز ميتز على بوردو 3 – صفر، وتقمص ميفلوت إيردينيتش دور البطولة لفريق ميتز بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 18 والأخيرة من الشوط الأول و78 من ضربة جزاء.

ورفع ميتز رصيده إلى تسع نقاط حققها من الفوز في ثلاث مباريات والهزيمة في مباراة ليحتل المركز الثالث، فيما توقف رصيد نانت عند ثلاث نقاط حققها من الفوز بمباراة والخسارة في ثلاث ليقبع في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز رين على ضيفه كان بهدفين نظيفين سجلهما ويسلي سعيد في الدقيقة 47 وسانجين برسيتش في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.ورفع رين رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس فيما توقف رصيد كان عند ست نقاط في المركز العاشر.

التعليقات على نيس يهزم مارسيليا ويزاحم موناكو على صدارة الدوري الفرنسي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…