رونالدو يدشن عودته لريال مدريد بتسجيل هدف

استهل كريستيانو رونالدو عودته لفريقه ريال مدريد بتسجيله هدفا في الفوز العريض 5-2 على ضيفه أوساسونا اليوم السبت ليعادل النادي رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم موسم 1960-1961 بالفوز في 15 مباراة متتالية.

وسحق أتليتيكو مدريد مضيفه سيلتا فيجو 4-صفر ليحقق فوزه الأول بالدوري هذا الموسم بعد تعادليين في أول جولتين.

وغاب رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد عن أول مباراتين بالدوري هذا الموسم ومباراة كأس السوبر الأوروبية أمام اشبيلية حيث كان يتعافى من إصابة في ركبته تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب البرتغال في نهائي بطولة أوروبا 2016 في فرنسا في يوليو تموز الماضي.

لكنه افتتح أهداف فريقه يوم السبت بعد ست دقائق فقط من البداية بعدما تلقى تمريرة رائعة من جاريث بيل وضعته أمام المرمى ليضع الكرة بسهولة في الشباك من مدى قريب.

وضاعف دانيلو النتيجة قبل نهاية الشوط بخمس دقائق قبل أن يجعل القائد سيرجيو راموس النتيجة 3-صفر لأصحاب الأرض في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع من ضربة رأس إثر ركلة ركنية ليحتفل بعدها بهدفه بنفس طريقة رونالدو في الاحتفال بأهدافه.

ومن ضربة رأس إثر ركلة ركنية أيضا سجل المدافع بيبي الهدف الرابع في الدقيقة 56 قبل أن يضيف لوكا مودريتش الهدف الخامس لريال مدريد من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء.

وقلص أوساسونا الفارق بعدها بدقيقتين عبر اوريول رييرا من ضربة رأس.

وأهدر روبرتو توريس ركلة جزاء لأوساسونا تصدى لها كيكو كاسيا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة 73 قبل أن يضيف ديفيد جارسيا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 78 من ضربة رأس أيضا خدعت كاسيا.

ولعب الضيوف بعشرة لاعبين في آخر عشر دقائق بعد حصول كايتانو بونين على الإنذار الثاني.