ميسي يقود “الأرجنتين”لتخطي”الأوروجواي” و”البرازيل” تسحق “الإكوادور”

نجح المنتخب الأرجنتيني في تحقيق فوز ثمين على ضيفه منتخب أوروجواي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت بينهما ضمن مباريات تصفيات قارة أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .

أحرز هدف المنتخب الأرجنتيني والمباراة الوحيد النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 43. وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه النجم باولو ديبالا لتعمده الخشونة ضد لاعب منتخب أوروجواي.

واستمر الحال كما هو عليه في شوط المباراة الثاني حتى أنتهى اللقاء بفوز منتخب التانجو وتصدره لجدول ترتيب التصفيات برصيد 14 نقطة.

وفي ثاني المباريات، انتهت مباراة المنتخب البرازيلي ضد نظيره الاكوادوري بفوز منتخب السامبا بثلاثية دون رد.
دخل رفاق نيمار الى اللقاء عازمين على تحقيق نتيجة ايجابية بالرغم من صعوبة الامر امام منتخب متمرس بالقارة الاتينية، لكن الهدف استعصى على البرازيل بالرغم من كثرة الفرص الضائعة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون أهداف.
عاد منتخب السامبا الى الشوط الثاني بشكل مغاير وواصل الضغط الى أن استطاع تسجيل الهدف الاول عن طريق نجم برشلونة نيمار جونيو دا سيلفا بالدقيقة الثانية والسبعون عن طريق ضربة جزاء، حاول الاكوادور العودة في النتيجة لكنه ترك الفراغات الى ان سجل والتر غانغانو في الدقيقة السابعة والثمانون ليعود غابريال باربوزا الملقب بغابي غول المنتقل حديثا لانتر ميلان في الدقيقة التسعون ليسجل الهدف الثالث للمنتخب البرازيلي ويهديهم فوزا هاما بالتصفيات المؤهلة للمونديال الروسي.