فاجعة مغربية بإيطاليا.. قطار يدهس العداءة سهام العرايشي

لقيت العداءة المغربية السابقة سهام العرايشي (36 سنة) مصرعها، بعد أن دهسها قطار بمدينة نابولي، في واحدة من الحوادث التي اهتز لها الرأي العام بإيطاليا.
وذكرت وسائل إعلام محلية، إن العرايشي، كانت تسير بهدوء تام وسط السكة الحديدية، لتتفاجئ بقدوم قطار حاولت تفاديه والإبتعاد عنه بالانحراف للجانب الآخر من السكة، بيد أن اصطدمت بقطار يسير في الاتجاه المعاكس.
وأضافت نفس المصادر الإعلامية، أن العداءة المغربية هاجرت إلى إيطاليا منذ سبع سنوات، حيث انضمت إلى أحد النوادي المحلية، حيث كانت حريصة على إرسال جزء من مداخليها المالية إلى عائلتها المقيمة بمدينة الدارالبيضاء، حيث رأت النور ونشأت وترعرعت.
وقد أوضح رئيس النادي الذي تنتمي إليه في تصريح إعلامي: “لقد عاشت حياتها شجاعة ومتفانية ومتطلعة إلى مستقبل أفضل”، مضيفا: “لقد قررت القدوم إلى إيطاليا للإستفادة من مؤهلاتها، كانت تتقاضى أجرا محترما وكانت تساعد عائلتها”.
“أما حلمها فقد تمثل في العودة إلى الدار البيضاء، خصوصا بعد وفاة والدها، لقد كانت بطلة، سواء في رياضتها أو حياتها”، يقول نفس المتحدث، بحسرة وتحت وقع الصدمة، منوها بفوز العرايشي بمجموعة من السباقات التي خاضتها.