انتصر نادي مانشستر سيتي على ستيوا بوخارست بخمسة أهداف دون رد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن ذهاب الدور المؤهل لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.
انطلقت المباراة بشكل قوي من نادي مانشستر سيتي، وعند الدقيقة 8 تحصل السيتي على ضربة جزاء بسبب تدخل لاعب بوخارست على اللاعب الانجليزي رحيم ستيرلينج.
إلا أن مهاجم السيتي، الأرجنتيني سيرجيو اجويرو يفشل في تحويلها إلى هدف، وعند الدقيقة 13 نجح الاسباني ديفيد سيلفا أن يسجل الهدف الاول لناديه بالمباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.
وفي الدقيقة 20 تحصل السيتي على ضربة الجزاء الثانية في المباراة، ومرة أخرى يفشل أجويرو في تحويلها إلى هدف، وعند الدقيقة 40 استطاع اجويرو ان يفك النحس ويسجل الهدف الثاني لناديه بتسديدة على يسار الحارس بعد تمريرة من سترلينج.
دخل مانشستر سيتي، الشوط الثاني بكل قوة، وفي الدقيقة 48 سجل الاسباني نوليتو الهدف الاول له بقميص النادي بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين.
وعند الدقيقة 78 استطاع اللاعب سيرجيو أجويرو ان يسجل الهدف الثاني له بالمباراة والرابع لناديه وذلك بعدما استلم تمريرة من جانب الاسباني نوليتو.
ليختم أغويرو مسلسل الأهداف بهدف خامس و”الهاتريك” في الدقيقة 88 بتسديدة على يسار الحارس.

التعليقات على مانشستر سيتي يدمر دفاعات ستيوا بوخارست بخماسية نظيفة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…