خذل المنتخب الجزائري لكرة القدم الجماهير البرازيلية والتي حضرت لمساندته وتشجيعه في مواجهة غريمها اللدود المنتخب الأرجنتيني.
وخسر الخضر أمام الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد، مساء الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول لمسابقة كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية.
وعلى غرار المباراة الأولى والتي انهزم فيها المنتخب الجزائري أمام الهوندوراس، تسببت الأخطاء الساذجة من حارس المرمى فريد شعال والدفاع في خسارة الخضر في لقاء التانجو الأرجنتيني على الاستاد الأولمبي بمدينة ريو دي جانيرو.
ليودع المنتخب الجزائري، رسميا المنافسات من الدور الأول، بغض النظر عن نتيجة مباراته الثالثة في المجموعة أمام نظيره البرتغالي حيث تراجع الخضر للمركز الرابع الأخير في المجموعة بلا رصيد من النقاط ليصبح ثاني المنتخبات التي تودع البطولة رسميا بعدما سبقه منتخب فيجي من المجموعة الثالثة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل آنخل كوريا هدف التقدم الأرجنتيني في الدقيقة 47 وتعادل سفيان بن دبكة للخضر في الدقيقة 64 قبل أن يحسم جوناثان كاليري اللقاء بهدف الفوز للأرجنتين في الدقيقة 70 .
يذكر أن كل من الفريقين أكملا المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث تعرض فيكتور كويستا قائد التانجو للطرد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول كما طرد أيوب عبد اللاي مدافع الخضر في الدقيقة 67.

التعليقات على ريو 2016..المنتخب الجزائري يغادر المنافسات من الدور الأول مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…