قرر المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم عقب اجتماعه يوم أمس الأربعاء بالرباط، الاحتفاظ على نظام البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب الحالي ب16 فريق في القسم الوطني الأول والثاني والمصادقة على رزنامة الموسم الكروي المقبل، مع تأكيد شروط جلب اللاعبين.
وعرف الاجتماع عرض منجزات تتعلق بالبنيات التحتية، ويتجلى ذلك في إنجاز 43 ملعب في حين سيستكمل العمل في 18 ملعبا آخر في نهاية شهر غشت المقبل، بالإضافة إلى إنارة مجموعة من الملاعب الأخرى.
وفي نفس السياق تم عرض إنجاز الشطر الثاني من تعشيب الملاعب الكروية الذي يتضمن إنجاز 40 ملعب خلال هذه السنة، إذ سيتم الإعلان عن طلب العروض في شهر غشت المقبل، فيما ستنطلق الأشغال في شهر شتنبر القادم إلى جانب تعشيب 8 ملاعب وطنية مع شرط موافقة الأندية، وهي ملاعب: البلدي ببرشيد، الأب جيكو بالدارالبيضاء، الإنبعاث بأكادير، الحارثي بمراكش، المركب الشرفي بوجدة، البشير بالمحمدية، ميمون العرصي بالحسيمة، البلدي ببركان.
كما وقف المكتب المديري للجامعة الملكية لكرة القدم على عملية تأهيل الملاعب الوطنية بإحداث البوابات الإليكترونية، وترقيم المقاعد ووضع كاميرات المراقبة، وذلك في إطار محاربة شغب الملاعب.

التعليقات على جامعة كرة القدم تقرر الاحتفاظ بنظام البطولة بدون تغيير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …