شارك ليونيل ميسي كبديل ليسجل ثلاثية في 18 دقيقة فقط أمس الجمعة لتحقق الارجنتين فوزا ساحقا 5-صفر على بنما وتتأهل بسهولة إلى دور الثمانية في كأس كوبا امريكا لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الارجنتين 1-صفر بفضل هدف سجله نيكولاس اوتامندي بعد مرور ست دقائق.

وفقدت بنما انيبال جودوي بعد طرده في الدقيقة 30 لكن الفريق القادم من امريكا الوسطى صمد حتى لعب ميسي – الذي غاب عن مباراة الارجنتين الافتتاحية ضد تشيلي بسبب آلام في الظهر – بدلا من اوجوستو فرنانديز في الدقيقة 61.

وبدأ مهاجم برشلونة المباراة بتحفظ لكنه سجل الهدف الثاني للارجنتين في الدقيقة 68 بتسديدة بالقدم اليسرى بعد أن سقطت الكرة أمامه داخل منطقة جزاء بنما.

وأضاف هدفا ثانيا رائعا بتسديدة من ركلة حرة من 25 مترا بعد تسع دقائق أخرى ثم وجد لنفسه مساحة داخل المنطقة ليضيف هدفه الثالث والرابع للارجنتين في الدقيقة 86.

وأكمل سيرجيو اجويرو – الذي شارك كبديل أيضا – الخماسية في اللحظات الأخيرة.

وقال ميسي الذي هتفت له الجماهير البالغ عددها 53 ألف مشجع في شيكاجو في كل مرة لمس فيها الكرة “كان ظهري يؤلمني قليلا في البداية لكن الألم زال.” وأضاف “أعتقد أننا في المكان الذي أردناه.. والأمور تتحسن.”

وتحققت هذه النتيجة بعد فوز تشيلي على بوليفيا في اللقاء الآخر بالمجموعة الرابعة. ولدى الارجنتين ست نقاط من مباراتين بينما لا تملك بوليفيا أي نقاط وودعت المنافسة.

التعليقات على ميسي يسجل ثلاثية في 18 دقيقة ضد بنما ويضمن تاهل الأرجنتين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…