أبدت نزهة بدوان، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، سخطا كبيرا على الغياب المطلق لقنوات القطب العمومي عن تغطية كأس إفريقيا للترياتلون المنظمة بمدينة العرائش، في الوقت التي حضرت تلفزيونات عالمية لتغطيتها. ووعدت بدوان منظمي التظاهرة الإفريقية بأنها ستبلغ الجهات المعنية غضبها عن هذا التجاهل المسيئ لصورة المغرب.

وحمّل منظمو هذه التظاهرة الإفريقية، كلا من مصطفى الخلفي وزير الاتصال، وفيصل العرايشي الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وأمينة المريني رئيسة الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري “الهاكا”، مسؤوليتهم عن التجاهل غير المُبرر للقنوات المغربية عن التظاهرة التي حضرها أبطال عالميون.

وجاء في الرسالة: “لقد استطاعت هذه التظاهرة المصنفة من الجامعة الدولية للترياتلون بما راكمته من تجارب كبيرة، أن تستضيف مشاركين ومشاركات محترفين من أزيد من عشرين دولة من القارات الخمس وجميعهم من صنف الأبطال الأولمبيين، كما عرفت مشاركة أزيد من ثلاثمائة من الهواة صنعوا فقرات تنافسية مغرية بالمتابعة في مدار جميل رصدته بالعناية الكبيرة والتغطية الإعلامية المحترفة العديد من المنابر الإعلامية الدولية، وللأسف دون غيرها من وسائل الإعلام الوطنية باستثناء إذاعة طنجة”.

 

 

 

 

التعليقات على فضيحة.. التلفزيونات المغربية تتجاهل تظاهرة عالمية بالمغرب غطتها قنوات دولية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…