بالرغم من حضوره المتميز واللافت في الدوري القطري، فإن المهاجم المغربي، عبد الرزاق حمد الله (25 سنة) يبقى غير مرحب به داخل تشكيلة الناخب المغربي هيرفي رونارد الذي يصر على تصنيف البطولات الخليجية في خانة البطولات الأضعف على جميع المستويات.

حمد الله الذي انظم مؤخرا إلى صفوف النادي القطري، قادما من الدوري الصيني، استطاع فرض نفسه كأحد أبرز المهاجمين في دوري يعج بالنجوم وفي مقدمتهم لاعب برشلونة السابق تشافي هرناندز، إضافة إلى أنه احتل صدارة هدافي الدوري القطري برصيد 21 هدفا بالمناصفة مع رودريغو تاباتا مهاجم نادي الريان.

بالإضافة إلى غزارة أهدافه في الدوري القطري، فالمهاجم السابق لنادي أولمبيك أسفي، يوجد أيضا ضمن لائحة هدافي دوري أبطال أسيا، إذ استطاع تسجيل أربعة أهداف، إلى حد الآن، أخرها في المواجهة التي دارت بين ناديه ونادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق السعودي  بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

ولم يتوان هداف الجيش القطري في التعبير عن رغبته “الجامحة” في الانضمام لكتيبة هيرفي رونارد، من خلال العديد من التصريحات الإعلامية، مؤكدا أن الدوري القطري ليس بالدوري السهل كما يعتقده البعض”.

 

 

 

 

 

التعليقات على هيرفي رونارد يستمر في حرمان حمد الله هدّاف البطولة القطرية من المنتخب  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…