تتجه الأنظار اليوم الثلاثاء 5 أبريل إلى ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة، عندما يواجه نادي برشلونة حامل لقب النسخة الماضية، نادي أتلتيكو مدريد فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا.
ويبدو النادي الكاتالوني، الأكثر فرصة في قطف بطاقة التأهل للدور الموالي، حيث تأهل 18 مرة، بينما تأهل نادي “الروخي بلانكوس” 12 مرة.
يذكر أن نادي برشلونة يعتبر أول فريق في التاريخ، يصل لدور الربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا تسعة مواسم متتالية حيث تعود أخر مرة لم يصل فيها النادي لربع نهائي المسابقة لموسم2006/2007 عندما خرج على يد نادي ليفربول الانجليزي، بينما أقصي في ثلاث مرات أمام كل من نادي باريس سان جرمان في سنة 1995، واليوفنتوس 2003، وأتلتيكو مدريد سنة 2014، بينما تأهل نادي أتلتيكو مدريد، في أربع مناسبات، وأقصي في 3 مباريات أمام كل من بروج البلجيكي وأياكس الهولندي وريال مدريد الإسباني الموسم الماضي.
ويمتلك ميسي موهبة خاصة في هز شباك نادي الأتلتيكو مدريد، حيث سجل 25 هدفا في 28 مواجهة.
ويعد “البرغوث” الأرجنتيني، ثاني أكثر من سجل أهدافا في دور ربع نهائي المسابقة حيث سجل 10 أهداف متخلفا بهدفين عن “غريمه ” الأزلي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد.
وفي ثاني مباريات الأمسية، وبملعب أليانز أرينا، يستقبل نادي بايرن ميونخ الألماني، ضيفه بنفيكا البرتغالي، ويسعى الناديان للخروج بنتيجة إيجابية قبل خوض مباراة الإياب بملعب النور في العاصمة البرتغالية لشبونة.
وسبق للنادي البافاري، أن انتصر على بنفيكا البرتغالي، في أربع مباريات، وتعادلا في مناسبتين، سجل البايرن ميونخ 16 هدفا، بينما سجل نادي بنفيكا أربعة أهداف.

التعليقات على “برشلونة” يواجه “الأتلتيكو” في قمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…