بعدما أعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم “الكاف” أن منتخب التشاد قرر الانسحاب من تصفيات الـ “كان” 2017 لاعتبارات مالية، نشرت مجلة “جون أفريك” رواية أخرى من خلال تصريحين مزلزلين أدلى بهما كل من اللاعب المعتزل تشافات ندورام، والدولي التشادي الحالي محمد لابو.

فقد وصف تشافات ندورام الاتحاد التشادي لكرة القدم بأنه “اتحاد تشرف عليه عصابة لا يهمها سوى تحقيق مصالحها الشخصية، مضيفا إلى أن أعضاء في هذا الاتحاد استولوا على مبالغ مالية كانت مرصودة للنهوض بكرة القدم التشادية واقتنوا بها مساكن فاخرة وبعثوا بها أبناءهم للدراسة بالخارج.

وأضاف تشافات أن “حديث الاتحاد الاتشادي لكرة القدم عن وجود أزمة مالية حالت دون السماح للفريق الوطني قبالسفر إلى تانزانيا مجرد استغباء للناس”.

 

من جهته قال لاعب المنتخب التشادي محمد لابو، بأنه كان يستعد رفقة زملائه رفقة زملائه للسفر إلى تانزانيا لمقابلة منتخبها الوطني، عندما باغتهم المسؤولون عن الاتحاد التشادي لكرة القدم بالقول سنمنحكم فقط نصف المنحة المقدرة بـ 800 أورو، على أن لا يستفيد منها اللاعبون الذين لم يتم اختيارهم في التشكيلة”.

وتابع لابو قائلا إن اللاعبين قرروا على إثر هذا العرض رفض السفر إلى تانزانيا خصوصا وأن أغلبهم يلعبون في فرق محلية محلية ويتقاضون مرتبات ضعيفة، وطالما تنقلوا مع المنتخب على حسابهم الخاص، حيث يتم إيواؤهم في ظروف سيئة ويتدربون بملابس متسخة.

 

 

التعليقات على نجم المنتخب التشادي: لا وجود لأزمة مالية و”اتحاد الكرة” تشرف عليه عصابات مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…