أجرى المنتخب الوطني الأول صباح اليوم الثلاثاء 22 مارس 2016 ثاني حصة تدريبية، خلال تجمعه بمدينة مراكش استعدادا للمباراتين الرسميتين أمام منتخب الرأس الأخضر برسم اقصائيات كأس إفريقيا للأمم بالغابون سنة 2017.

واعتمد الطاقم التقني للمنتخب الوطني خلال هذه الحصة المغلقة، والتي عرفت مشاركة جميع اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم، على الجانب البدني بقاعة الإحماءات بالملعب الكبير لمدينة مراكش والجانب التكتيكي على أرضية الملعب الملحق.
وامتدت حصة صباح اليوم ساعة ونصف أجريت تحت أمطار غزيرة لم تؤثر على البرنامج التدريبي المُسطر من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار وطاقمه.

يشار أن المنتخب الوطني الأول بدأ تحضيراته منذ عصر أمس الاثنين، بخوضه حصة تدريبية امتدت لحوالي ساعة، حيث عرفت مشاركة 16 لاعب من اللائحة التي وجه لها المدرب “هيرفي رونار” الدعوة إلى حين إلتحاق باقي اللاعبين بالمعسكر التدريبي صباح هذا اليوم.
كما تم التركيز خلال هذه الحصة على تمارين لإزالة العياء، ثم تداريب خاصة بتمرير الكرة في المساحات الضيقة لخلق الانسجام بين اللاعبين قبل مواجهة منتخب الرأس الأخضر بـمدينة”برايا “يوم السبت 26 مارس 2016.

يشارأن البرنامج التدريبي للمنتخب الوطني لليوم يعرف خوض الأسود حصتين تدريبيتين مغلقتين بحضور كل اللاعبين الذين تم إستدعائهم.

التعليقات على المنتخب الوطني يواصل إستعداداته لمباراة الرأس الاخضر بتشكيلته الكاملة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…