‫الرئيسية‬ رئيسية بعد اتهامه بالاغتصاب.. هذا ما قاله نادي يوفنتوس بخصوص رأيه في رونالدو
رئيسية - رياضة - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

بعد اتهامه بالاغتصاب.. هذا ما قاله نادي يوفنتوس بخصوص رأيه في رونالدو

دافع نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، أمس الخميس، عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرا أن الاتهامات التي وجهتها إليه عارضة أزياء أميركية سابقة باغتصابها عام 2009، لا تغير من رأي النادي في لاعبه.

وكتب بطل إيطاليا في المواسم السبعة الأخيرة عبر “تويتر”، “أظهر كريستيانو رونالدو خلال الأشهر الماضية احترافيته الكبيرة وتفانيه، وذلك يلقى تقدير الجميع في يوفنتوس. إن الأحداث المزعومة التي تعود الى نحو عشرة أعوام مضت لا تغير هذا الرأي الذي يتشاركه كل من تعرف الى هذا البطل العظيم”.

وانضم رونالدو (33 عاما) الى يوفنتوس في صيف العام الحالي قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها نحو 100 مليون يورو.

وكان أفضل لاعب في العالم خمس مرات قد نفى الأربعاء الاتهامات الموجهة إليه من الأميركية كاثرين مايورغا (34 عاما)، بالاعتداء الجنسي عليها في فندق بمدينة لاس فيغاس الأميركية قبل تسعة أعوام.

وأعادت مايورغا تسليط الضوء على هذه القضية بتقديمها الشهر الماضي دعوى قضائية بشأن قضية “اشترى” اللاعب صمتها فيها لأعوام.

ونفى رونالدو “بشكل قاطع كل الاتهامات الموجهة إلي”، مضيفا عبر “تويتر” أن “الاغتصاب هو جريمة مشينة وتناقض كل ما أؤمن به. بقدر ما قد أكون تواقا الى تبرئة اسمي، أرفض تغذية الاستعراض الإعلامي الذي يخلقه أشخاص يسعون الى الترويج لأنفسهم على حسابي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

نشرة خاصة.. أمطار قوية يومي الجمعة والسبت بعدد من المدن المغربية

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب نزول أمطار قوية محليا يومي الجمعة والسبت بعد…