تم طرد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع فريقه يوفنتوس، ليترك المواجهة أمام فالنسيا الإسباني في الدقيقة 29.

وتلقى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء اليوم الأربعاء، بطاقة حمراء في أول مباراة له في إسبانيا مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

و أشهر الحكم الألماني فيليكس بريتش البطاقة الحمراء في وجه رونالدو الذي قاد ريال مدريد الإسباني إلى ثلاثة ألقاب متتالية في المسابقة الأوروبية قبل انتقاله في الصيف إلى يوفنتوس مقابلا أكثر من 100 مليون أورو، في الدقيقة 29 بعد توجيه ركلة خفيفة إلى المدافع الكولومبي لفالنسيا جايسون مورييو.

وأظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو يعتدي بدون كرة على منافس في منطقة جزاء فالنسيا وبدا مذهولا عندما أشهر الحكم الألماني البطاقة الحمراء في وجهه.

وحصل رونالدو على أول بطاقة حمراء في 153 مباراة بدوري الأبطال، ويواجه خطر التعرض لعقوبة الإيقاف لمباراتين والحرمان من العودة إلى ملعب أولد ترافورد لمواجهة ناديه السابق مانشستر يونايتد في 23 أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“الهاكا” توجه إنذارا للأولى و”دوزيم” و”ميدي1″ بسبب إشهار يروج للتطرف

قرر المجلس الأعلى للاتصال السمعي البصري إنذار الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة والقناة الثا…