حقق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، أول انتصار له مع فريقه الجديد يوفنتوس بثنائية في المباراة التي فاز فيها على ساسوولو 2-1 ، اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

و سجل رونالدو أول أهدافه الرسمية في مستهل الشوط الثاني بعد ركلة ركنية ومتابعة للكرة بيمناه في مرمى اندريا كونسيلي (50)، قبل أن يضيف الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة قادها التركي إيمري جان وأنهاها البرتغالي بيسراه في الشباك (65).

و ضيع رونالدو ثلاث فرص من على بعد أمتار من المرمى، لتعزيز رصيده ورصيد فريقه، قبل أن يأتي الهدف الوحيد لساوولو في الدقيقة 90+1 عبر السنغالي خوما باباكار، علما أن فريق “السيدة العجوز” أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد البرازيلي دوغلاس كوستا ببطاقة حمراء في الدقيقة 90+3.

و تأتي عودة النجم السابق لريال مدريد إلى شهيته التهديفية، قبل أيام من بدء مشوار يوفنتوس في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفا على فالنسيا الإسباني يوم الأربعاء في الجولة الأولى للمجموعة الثامنة التي تضم أيضا مانشستر يونايتد الإنكليزي ويونغ بويز السويسري.

وكان يوفنتوس قد خرج من ربع النهائي في الموسم الماضي على يد ريال ونجمه في حينها رونالدو (صفر-3 ذهابا و3-1 إيابا)، بعدما حل وصيفا للفريق الملكي الإسباني في الموسم قبل الماضي.

وسجل رونالدو 44 هدفا في الموسم الماضي لريال منها 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا في الطريق لإحراز اللقب الثالث تواليا في هذه المسابقة. وخلال مسيرته مع ريال التي بدأت عام 2009، سجل رونالدو 450 هدفا في 438 مباراة خاضها مع النادي الملكي في مختلف المسابقات.

و انتقل رونالدو (33 عاما) هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني الى الفريق الإيطالي الفائز بدوري بلاده في المواسم السبعة الأخيرة، مقابل نحو 100 مليون أورو. و لم يستطع افتتاح رصيده من الأهداف في المباريات الثلاث السابقة لفريق “السيدة العجوز” في الدوري.

التعليقات على رونالدو يحقق أول انتصار له مع “يوفنتوس” بثنائية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…