يعود أسطورة نادي ميلان الإيطالي باولو مالديني إلى صفوف النادي إداريا، في مركز مدير التطوير الرياضي الاستراتيجي، بحسب ما أعلن النادي اليوم الأحد على موقعه الرسمي.

وقال رئيس نادي ميلان باولو سكاروني “إن خبرة باولو (مالديني) وقيادته ستكونان ذات فائدة عظيمة للنادي، وتشبهان شغفه وطاقته”. وجاء تصريح رئيس النادي كخير ترحيب بالتحاق مالديني بالنادي الذي خاض معه 647 مباراة في الدوري الايطالي “سيري أ” (1985-2009)، وأحرز معه 26 لقبا في 25 سنة، وحمل شارة القائد في 419 مباراة.

واستهل مالديني، 50 عاما، مسيرته مع ميلان في 1985 عن 16 سنة. واحرز معه بطولة إيطاليا سبع مرات، ودوري أبطال أوروبا خمس مرات في ثماني مباريات نهائية، وهذا رقم يتقاسمه مع النجم الاسباني السابق لريال مدريد فرانشيسكو خنتو.

كما خاض مالديني مع المنتخب الإيطالي 126 مباراة، بينها نهائي مونديال الولايات المتحدة 1994 (خسرت إيطاليا أمام البرازيل بركلات الترجيح)، ونهائي بطولة اوروبا 2000 (خسرت إيطاليا أمام فرنسا بهدف ذهبي لدافيد تريزيغيه).

ويشهد نادي ميلان ورشة نهوض، بعد فترة انتقالية مر بها العام الماضي إثر بيعه من مالكه السابق سيلفيو بيرلوسكوني إلى شركة صينية، ثم انتقال ملكيته إلى صندوق اليوت الأميركي للاستثمارات.

التعليقات على “الأسطورة” باولو مالديني يعود إلى فريق ميلان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…