نجح منتخب الأوروجواي في اقتناص بطاقة التأهل إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2018 المقامة بروسيا بفوزه على نظيره البرتغالي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ميدان استاد سوتشي بثنائية مقابل هدف.

ونجح منتخب الأوروجواي، الذي سيطر على الكرة معظم دقائق الشوط الأول، في التسجيل وبرهنة سيطرته بهدف نظيف سجله إديسون كافاني برأسية مدمرة عند الدقيقة 7 بعدما مرر الكرة بعرضية رائعة من الجهة اليمنى الى اليسرى حيث يقف زميله لويس سواريز، الذي أعاد له الكرة الي الجهة اليمنى مرة أخرى بعرضية رائعة استغلها كافاني افضل استغلال برأسية قوية في الزاوية القريبة دون تردد في غياب التركيز من الدفاع البرتغالي.

وحاول كريستايو رونالدو مرتين من ضربة حرة مباشرة وأخرى بتسديدة وسط المدافعين ولكنهم لم يجدوا الاتجاه الصحيح للمرمى.

قبل أن يتعادل منتخب البرتغال عند الدقيقة 55 من تمريرة عرضية متقنة بقدم جيريرو استغلها زميله بيبي وسدد الكرة برأسية في المرمى مباشرة.

ثم تقدم منتخب أوروجواي، مرة أخرى سريعًا بتسديدة رائعة جاءت بقدم اديسون كافاني، عند الدقيقة 62 بعدما مرور 7 دقائق فقط من هدف تعادل البرتغال.

وبتلك النتيجة يقصي المنتخب الاورجوياني نظيره البرتغالي، ليتأهل لدور الربع النهائي ضاربًا موعدًا مع المنتخب الفرنسي لتحديد المتأهل للمربع الذهبي.

التعليقات على رونالدو يلحق بميسي في الخروج من المونديال على يد الأوروغواي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في لقائها بالطالبي العلمي.. نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على م…