وجه الاتحاد المصري لكرة القدم الثلاثاء الشكر الى مدرب المنتخب المصري هكتور كوبر مع “نهاية عمله”، غداة خروج منتخب الفراعنة من كأس العالم في روسيا بعد ثلاث خسارات متتالية، في أول مشاركة له منذ 28 عاما.

وعقد الاتحاد المصري اجتماعا اليوم بعد عودة المنتخب من المونديال الروسي، قرر خلاله – بحسب بيان أصدره – “توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم، كما وجه مجلس إدارة الاتحاد الشكر أيضا للجهاز الفني للفريق بقيادة هكتور كوبر الذي حقق انجازات لمنتخب البلاد”.

وقاد كوبر المنتخب الى نهائي كأس الامم الافريقية 2017 بعد غياب عن النسخ الثلاث الأخيرة من البطولة، كما أوصله الى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ مونديال 1990.

إلا أن المشاركة المصرية التي هيمنت عليها إصابة النجم محمد صلاح، أفضل لاعب افريقي وأفضل لاعب في الدوري الانجليزي، في نهاية ماي الماضي، أتت مخيبة إلى حد كبير. وتلقى الفراعنة ثلاث هزائم في المجموعة الأولى: أمام الأوروغواي صفر-1، وروسيا 1-3، والسعودية 1-2. وغاب صلاح عن المباراة الأولى للمنتخب، وشارك في المباراتين التاليتين، إلا أنه لم يقدم المستوى المعهود منه.

وأشار الاتحاد إلى أنه سيعقد الأربعاء مؤتمرا صحافيا “للإجابة على التساؤلات كافة التي أحاطت بمشاركة المنتخب الوطني” في المونديال.

التعليقات على الاتحاد المصري لكرة القدم يتخلى عن مدرب المنتخب كوبر بعد نهاية عقده مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…