نوّه سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، بأداء المنتخب الوطني لكرة القدم المشرّف في كأس العالم بروسيا.

وخلال افتتاحه الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة يوم الخميس 21 يونيو 2018، أكد رئيس الحكومة على أن “المنتخب المغربي أبان على أداء عال من الاحترافية، وأنه رغم النتائج، فإن هذا لا ينقص من قيمة العمل الذي قام به”.

ووجه العثماني التحية إلى كل أعضاء فريق المنتخب الوطني على نضاليتهم وعلى كل ما قدموه لبلادهم، مشددا على إلى أنه مهما كانت النتيجة، فهي لا تنقص شيئا من قيمة العمل الذي قام به أسود الأطلس.

إذ اعتبر رئيس الحكومة أن المنتخب المغربي بصم على أداء مشرف ومستوى كروي عال شهد له به الجميع، مستدلا بشهادات عدد من القامات الكروية العالمية.

من جانب آخر، أكد رئيس الحكومة أن “مشاركة المغرب في مسابقة كأس العالم بروسيا ستبقى محفورة في الذاكرة الكروية، كما المشاركات السابقة للمغرب، وسيكون لها ما بعدها”، متمنيا استمرار الكرة المغربية في التألق بشكل متصاعد ومستمر، “وأملنا أن تتألق باقي الرياضات الوطنية الأخرى” يضيف رئيس الحكومة، الذي لم يفوت الفرصة للتنويه كذلك بالجمهور المغربي الكثيف الذي انتقل بتلقائية إلى روسيا من أجل مساندة المنتخب الوطني، والذي برهن على أنه في مستوى التحدي الذي تفرضه مثل هذه المشاركات.

التعليقات على هذا ما قاله العثماني بخصوص أداء المنتخب الوطني في المونديال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…