“نور الدين امرابط في صحة جيدة وهو موجود مع بقية الفريق”، هكذا غردت الصحافية المغربية زينب الهواري المتواجدة حاليا بالديار الروسية لتغطية أطوار نهائيات كأس العالم.

وأكدت الهواري في تغريدة لها اليوم، أن لمرابط متواجد بجانب رفاقه في المنتخب المغربي، غير أنها لم توضح هل هنالك إمكانية تواجده في الملعب مع زملائه أثناء التدريب أم لا.
وقال طبيب المنتخب الوطني المغربي الدكتور عبد الرزاق هيفتي، في وقت سابق أن اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط “يعاني من ارتجاج في المخ بسبب الارتطام”، الذي تعرض له خلال المباراة التي جمعت النخبة الوطنية بالمنتخب الإيراني أمس الجمعة بسان بطرسبورغ برسم الدور الأول من منافسات نهائيات كأس العالم .
وأكد مسؤولو المنتخب المغربي أن نور الدين أمرابط، جناح المغرب، رغم مغادرته المستشفى، لن يشارك في مباراة بلاده التالية، في المجموعة الثانية بكأس العالم، ضد البرتغال، يوم الأربعاء.

وغادر أمرابط الملعب مصابًا، في الدقيقة 72 من المباراة، وأمضى الليلة في المستشفى، قبل السماح له بالمغادرة، والعودة لمقر المنتخب المغربي في فورونيج، التي تقع على مسافة حوالي 500 كيلومتر، جنوبي موسكو.

ويستعد المنتخب المغربي إلى الدخول في حصة تدريبية مساء اليوم، على الساعة الخامسة، بملعب شايكا، كما ستعرف الحصة حضور الصحفيين في الربع الأول منها لالتقاط الصور.

التعليقات على نور الدين امرابط في صحة جيدة وهو موجود مع بقية الفريق مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الغموض يلف صفقة تفويت “مارشي الجملة” لبناء ملعب الهوكي بالرباط

علامات استفهام طرحها مستشارون بمجلس مدينة الرباط، بعد نشر وثيقة عبر بوابة الصفقات العمومية…