اعتبر مدافع المنتخب الأوروغوياني لكرة القدم خوسيه ماريا خيمينيز اليوم الاثنين أن مباراة القمة ضد مصر هي “الاكثر أهمية” بالنسبة لمنتخب بلاده، وذلك قبل 4 أيام على مواجهتهما في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الأولى لمونديال روسيا 2018.

وقال مدافع اتلتيكو مدريد الإسباني في تصريح من معسكر الأوروغواي في نيجني نوفغورود أن المباراة المقررة في إييكاترينبورغ ستكون “الأكثر أهمية لاأها ستكشف عما سيحدث في المباريات المقبلة”.

وتدربت الأوروغواي بقيادة مديرها الفني المخضرم أوسكار تاباريز غداة وصولها إلى روسيا وذلك لمدة ساعة في حصة مكثفة وبتشكيلتها الكاملة.

من جهته، قال فرناندو موسليرا حارس مرمى الأوروغواي التي بلغت ثمن نهائي مونديال 2014: “نحن لا نفكر في أن نكون أكبر المرشحين (…) ليس هناك شيء محدد قبل الدقائق الـ 90 للمباراة”.

وبخصوص مشاركة نجم مصر وليفربول الإنكليزي محمد صلاح الذي يأمل التعافي من الاصابة في الوقت المناسب، أضاف حارس مرمى غلطة سراي التركي “أتفق مع (زميله) لويس (سواريز). أحب اللعب ضد الأفضل، فأنا أتدرب مع الأفضل وأريد أن يلعبوا ضد الأفضل”.

وعاد صلاح إلى التدريبات اليوم الاثنين بخوض تمارين منفردة خلال الحصة التدريبية لمنتخب بلاده في غروزني، وذلك للمرة الأولى منذ تعرضه في 26 ماي لإصابة قوية في الكتف الأيسر بعد احتكاك مع قائد ريال مدريد الإسباني سيرخيو راموس خلال نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتضم المجموعة الأولى أيضا روسيا المضيفة والسعودية اللتين تلتقيان في المباراة الافتتاحية الخميس المقبل.

التعليقات على مونديال 2018: خيمينيز يعتبر مباراة مصر “الأكثر أهمية” للأوروغواي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

انتخاب السعودية لرئاسة لجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة وسط انتقادات حقوقية

بالإجماع ودون اعتراض، تم انتخاب السعودية الأربعاء (27 مارس) لرئاسة لجنة وضع المرأة. وسيشغل…