قدم إدريس لكحل المسؤول الإداري للمنتخب الوطني تقريرا مفصلا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول الاجتماعات التي عقدها مع مسؤولي اتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم بخصوص الترتيبات التنظيمية واللوجيستيكية المتعلقة بالمباراة التي ستجمع بين منتخب الرأس الأخضر والمنتخب المغربي، والمزمع إقامتها يوم السبت 26 مارس 2016 بالعاصمة “برايا” لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.

وركزت الاجتماعات التي عقدها الطرفان على تسهيل مأمورية البعثة المغربية التي ستحل بالعاصمة “برايا” يوم الخميس 24 مارس 2016 انطلاقا من مطار “المنارة” بمدينة مراكش، على أن تكون العودة مباشرة بعد نهاية المباراة على مثن طائرة خاصة وضعتها شركة الخطوط الملكية المغربية تحت تصرف المنتخب الوطني الأول في رحلته ذهابا وإيابا بثمن تفضيلي.

كما أكد لكحل في تقريره، أنه تم الوقوف على الإجراءات القانونية المتعلقة بحصول البعثة المغربية الرسمية على تأشيرة الدخول للرأس الأخضر، وكذا اتخاذ جميع الاحتياطات لضمان التنقل الداخلي للوفد المغربي في أحسن الظروف.

في حين، سيقيم المنتخب الوطني بفندق “بيستانا” بالعاصمة “برايا” حيث يبعد عن مطار نيلسون مانديلا الدولي بـ 10 دقائق، وعن الملعب الوطني الذي سيحتضن اللقاء بـ 15 دقيقة وهو ملعب مكسوا بعشب اصطناعي.

جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أوفدت إدريس لكحل إلى الرأس الأخضر، للتنسيق مع اتحاد الرأس الأخضر لكرة القدم، إلى جانب إعداد تقرير مفصل حول ظروف تنقل الأسود ومكان إقامة البعثة المغربية بـ “برايا”.

التعليقات على إدريس لكحل يقدم تقرير شامل حول تنقل الأسود إلى الرأس الأخضر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…