يسعى ريال مدريد الاسباني الى مواصلة مشواره في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم التي يحمل الرقم القياسي في عدد الالقاب فيها (10) والوحيدة المتبقية أمامه لانقاذ موسمه لتفادي الخروج خالي الوفاض للعام الثاني على التوالي، وذلك عندما يستضيف روما الايطالي غدا الثلاثاء في اياب الدور ثمن النهائي.

وودع النادي الملكي مسابقة الكأس المحلية بخطأ اداري بسبب اشراكه مهاجمه الروسي دينيس تشيريشيف الموقوف لجمعه 3 انذارات، كما ان حظوظه في المنافسة على لقب الدوري تلاشت لتخلفه بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر، وبالتالي يبقى دوري ابطال اوروبا هو الورقة الاخيرة للنادي ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان لانقاذ الموسم.

ويدخل النادي الملكي مباراة الغد بأفضلية الفوز بهدفين نظيفين ذهابا في العاصمة روما، بيد ان زيدان شدد على صعوبة مهمة فريقه امام الفريق الايطالي الذي انتفض بقوة في الاونة الاخيرة بقيادة مدربه القديم الجديد لوتشيانو سباليتي بتحقيقه سبع انتصارات متتالية في الدوري المحلي، كما ان روما سبق وفعلها امام ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو عندما تغلب عليه (2-1) وازاحه من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا موسم 2007-2008 بقيادة سباليتي بالذات.

يشار أن ريال مدريد سيخوض مباراة الغد في ظل غياب مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة المصاب، بيد ان زيدان سيستعيد خدمات الويلزي غاريث بايل والكرواتي لوكا مودريتش والالماني طوني كروس.

في حين يعول فولفسبورغ الالماني على عاملي الارض والجمهور لتجديد فوزه على غنت البلجيكي وبلوغ الدور ربع النهائي للمرة الاولى في تاريخه حيث فاز( 3-2) ذهابا في لاغانتواز علما بأنه تقدم بثلاثية نظيفة قبل ان يرد الفريق البلجيكي بثنائية في الدقائق العشر الاخيرة.

واستعاد فولفسبورغ توازنه في الاونة الاخيرة محليا بتحقيقه فوزين متتاليين مكناه من الارتقاء الى المركز السابع والاقتراب اكثر من المنافسة على المقاعد الاوروبية، اخرها فوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ (2-1) اول امس السبت.

كما يسعى فولسفبورغ الى استغلال فترة الفراغ التي يمر بها بطل الدوري البلجيكي الذي حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الاخيرة في مختلف المسابقات، وهو تخلى عن الصدارة بسقوطه في فخ التعادل الايجابي (1-1) امام ضيفه “اوه لوفن” المتواضع وصاحب المركز الخامس عشر قبل الاخير.

التعليقات على “ريال مدريد” و “فولسبورغ” الألماني الأقرب لمواصلة المشوار الأوروبي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…