سقط المنتخب الإسباني في فخ التعادل أمام ضيفه السويسري 1-1 اليوم الأحد، على ملعب “لاسيراميكا” في فياريال في مباراة دولية ودية في كرة القدم في اطار استعداداتهما لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وفرض المنتخب الاسباني أفضليته وسيطرته طيلة مجريات المباراة ونجح في افتتاح التسجيل عبر مدافع ريال سوسييداد ألفارو أوريوزولا في الدقيقة 28 بتسديدة على الطائر.

ودفع المنتخب الإسباني ثمن إهداره للفرص وعدم تعزيز النتيجة أمام صلابة دفاعية سويسرية، فاستقبلت شباكه هدف التعادل عبر مدافع ميلان الايطالي ريكاردو رودريغيز اثر خطأ فادح لحارس مرمى مانشستر يونايتد الانكليزي دافيد دي خيا (62).

وحافظ المنتخب الإسباني على سجله الخالي من الخسارة في 19 مباراة متتالية، قبل أن يطير إلى روسيا الخميس المقبل لمواجهة تونس، السبت المقبل، على ملعب كوبان في كرانودار في اخر اختبار اعدادي قبل بدء مشواره في النهائيات ضمن المجموعة الثانية.

وتخوض إسبانيا المباراة الأولى أمام البرتغال في 15 يونيو الحالي، ثم إيران في 20 منه قبل مواجهة المغرب في 25 من الشهر ذاته.

في المقابل، تلعب سويسرا مباراتها الإعدادية الأخيرة، يوم الجمعة المقبل أمام اليابان، قبل خوض المونديال ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب البرازيل وصربيا وكوستاريكا.

التعليقات على إسبانيا تتعادل وديا أمام سويسرا في مباراة إعدادية قبل المونديال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

ريال مدريد يتعادل مع مانشيستر سيتي والحسم يؤجل إلى ملعب الاتحاد

انتهت المواجهة الممتعة والملئية بالأهداف بين ريال مدريد وضيفه مانشستر سيتي بالتعادل 3-3 لي…