أكد الناخب الوطني، هيرفي رونار، أن معالم اللائحة النهائية التي ستخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018 اتضحت بنسبة 90%، مشيرا إلى أن نسبة 10% المتبقية ستتحكم فيها مستجدات شهر ماي، في حالة إصابة بعض اللاعبين على سبيل المثال، كما اكد على ضرورة احترام كل الخصوم التي سيواجهها المنتخب المغربي، باعتبار أن أغلبية المتتبعين يتحدثون عن قطبي الكرة الأوربية غسبانيا والبرتغال، ويغفلون خصم المغرب الأول، منتخب إيران، نافيا في ذات الصدد أن يكون برنامج مباريات المجموعة في صالح أسود الأطلس، حيث كشفت التجارب السابقة عن منتخبات نجحت في الدخول بقوة في المنافسات وفشلت في الحفاظ على نسقها التصاعدي، والعكس أيضا، إذ تمكنت منتخبات أخرى من محو غبار إخفاقات البداية وحققت منحى تصاعديا.

وأضاف رونار في حوار أجراه مع موقع “غول”، أن العناصر الوطنية قادرة على مجابهة منتخبات من طينة إسبانيا والبرتغال، شرط أن تؤمن بمؤهلاتها وتستغل نقاط قوتها، ضاربا في هذا السياق مثال المنتخب الجزائري الذي كان خصما عنيدا خلال النهائيات السابقة أمام المنتخب الألماني، حين تقابل معه في دور ثمن النهائي.

التعليقات على هذا ما قاله رونار عن المواجهة الأولى للمغرب ضد إيران مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نشرة إنذارية من مستوى يقظة “أحمر”.. تساقطات مطرية رعدية تصل إلى 130 ملم وهبات رياح قوية مع تطاير محلي للغبار بهذه المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن تساقطات مطرية قوية جدا، محليا رعدية، (من 90 إلى …