أعلنت شركة “شينزين جي أندي” التابعة لمالك نادي ميلان لكرة القدم، الصيني يونج هونج لي، إفلاسها، وفقا لما ذكرته صحيفة (كورييري ديلا سيرا) اليوم الأربعاء.
وقضت محكمة شينزين بإفلاس الشركة التابعة لمالك النادي الإيطالي بعد أن قاضاه بنك كانتون لعدم سداد قروض، وفقا لما أكدته الصحيفة.
وانضمت اتهامات بنك كانتون الصيني لتلك التي وجهها بدوره بنك جيانجسو ضد “لي” بعد أن أقرضه في فبراير2017، نحو 60 مليون أورو لم يتم سدادها.
ووجهت هذه الاتهامات ضد لي قبل أن يبرم في أبريل 2017، صفقة شراء 99.93% من أسهم نادي ميلان الذي كان وقتها ملك رجل المال ورئيس الوزراء الإيطالي الأسبق، سيلفيو بيرلسكوني.
وأوضحت (كورييري ديلا سيرا) أن هذا الإفلاس لن يكون له تأثير مباشر على ميلان، على الرغم من أن النادي الإيطالي سيتعين عليه أن يقدم خلال الأشهر المقبلة، ضمانات اقتصادية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).
وكان قد عبّر رئيس نادي ميلان الايطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني عن امتعاضه من اداء “الروسونيري” هذا الموسم، وانتقد الحالة التي وصل إليها الفريق الذي يقوده حاليا المدرب وكابتن الفريق السابق جينارو غاتوزو، كما من المتوقع أن إعلان إفلاس شركة “شينزين جي أندي”، يفتح الباب لعودة رئيس النادي السابق ورئيس الوزراء، سيلفيو بيرلسكوني.

التعليقات على إفلاس مالك نادي “ميلان” وحديث عن عودة برلسكوني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لكويرة.. البحرية الملكية تقدم المساعدة لـ 56 مرشحا للهجرة غير النظامية

قدمت وحدة تابعة للبحرية الملكية كانت تقوم بدورية بحرية، أمس الاثنين، على بعد 37 كيلومترا ج…