كشفت زميلة للأستاذة التي تعرضت لاعتداء بمدينة الدار البيضاء، أن الاعتداء تم بواسطة شفرة حلاقة، وجاء نتيجة انتقام التلميذ من الأستاذة التي يتهمها بكونها سبب القرار الذي اتخذه المجلس الانضباطي في حقه و القاضي بتنقيله من مؤسسته إلى مؤسسة أخرى، وقالت الأستاذة في شهادتها إنها توجه اللوم لإدارة المؤسسة التي أفشت سرا مهنيا و أخبرت والدة التلميذ بأن الأستاذة المعتدى عليها كانت سببا في القرار المتخذ في حق إبنها، ما جعل والدته تعترض سبيل الأستاذة و تعاتبها على ما تم تداوله داخل مجلس القسم، فيما قام التلميذ بالترصد بالأستاذة المعنية و الاعتداء عليها بشفرة الحلاقة. وكشفت ذات الاستاذة أن قرار المجلس تم اتخاذه قبل العطلة الأخيرة.

إلى ذلك أفادت مصادر “الأول” أن الأستاذة تعيش حالة نفسية صعبة رغم تلقيها العلاجات بمستشفى 20 غشت وخضوعها لعملية رتق للجرح الغائر.

من جهة أخرى قامت عناصر الدرك الملكي بمنطقة سيدي رحال التابعة ترابيا لإقليم برشيد أمس، باعتقال تلميذة تدرس بالثانوية الإعدادية سيدي رحال الشاطئ ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضها اليوم الخميس على أنظار القضاء وذلك بعد إقدامها على الاعتداء على أستاذها المسمى (ز،ع).

وحسب بلاغ صادر عن المديرية الإقليمية للتربية الوطنية ببرشيد، فإن مدير الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين بجهة الدار البيضاء سطات قام أمس رفقة المدير الإقليمي بزيارة الأستاذ ضحية الاعتداء للاطمئنان على حالته الصحية والتعبير له عن إدانتهما الشديدة لهذا السلوك غير المقبول، كما أفاد البلاغ أن لجنة إقليمية انتقلت إلى عين المكان لمؤازرة الأستاذ المعتدى عليه.

التعليقات على خطير.. هذه أسباب اعتداء تلميذ على أستاذته بشفرة حلاقة بالبيضاء والإدارة مسؤولة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…