بالصور.. مهاجر مغربي يروي لـ”الأول” تفاصيل لقائه بالملك في “ميامي بيتش”

بالصور.. مهاجر مغربي يروي لـ"الأول" تفاصيل لقائه بالملك في "ميامي بيتش"

يوسف نجيب

بالصور.. مهاجر مغربي يروي لـ"الأول" تفاصيل لقائه بالملك في "ميامي بيتش"بالصور.. مهاجر مغربي يروي لـ"الأول" تفاصيل لقائه بالملك في "ميامي بيتش"

التقى شاب مغربي يدعى محمد صلاح الدين نجيب مدير مسير لشركة sobe electronics وصاحب شركة BasmaTech و1phonerepairmiami مساء أمس السبت بمدينة ميامي، بأقصى جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية .

وقال محمد صلاح الدين نجيب في اتصال هاتفي لـ “الأول”: “أنا أقطن بمدينة ميامي منذ ما يزيد عن خمس سنوات، صراحة وأنا نازل من درج الإقامة ( Ronypalace )، فإذا بي أتفاجأ بالملك محمد السادس بجانب مسكني، فهرولت تجاهه بالفندق الذي يقيم فيه لكي أتحدث معه، فتقبلني بصدر رحب وشرع يتحدث معي لمدة 10 دقائق، حيث سألني عن مدة الإقامة التي قضيتها في أمريكا وعن العمل والحياة اليومية بإيجابياتها وسلبياتها، فضلا عن معاملة الأمريكيين للمغاربة.

وأضاف محمدًصلاح الدين: لقد شجعني الملك بقوة على الإستمرار في عملي، وكان ظريف جدا ومتواضع بشكل لا يتصور مع أبناء وطنه الأم المغرب” .

بالصور.. مهاجر مغربي يروي لـ"الأول" تفاصيل لقائه بالملك في "ميامي بيتش"

وعبر المهاجر المغربي في تصريحه لـ “الأول” عن سعادته وفرحه بلقاء الملك في مدينة ميامي، مضيفا أنه التقط عدة صور حصرية رفقة الملك في مقر إقامته في جو يسوده الحب والإحترام والتقدير، مبرزا أن هذا اللقاء سيبقى في ذهنه ومساره كذكرى رائعة” .

يذكر أن الملك محمد السادس وصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ( ميامي ) شرق فلوريدا الخميس الماضي رفقة أسرته بعدما قضى أسبوعا كاملا في كوبا.

 

 

بدون تعليقات

اترك رد