أصدر القاضي ماء العينين ماء العينين المتهم في قضية رشوة،  بلغت قيمتها 50 مليون سنتيم، والذي تمت إحالته صباح أمس على سجن الزاكي بسلا، من أجل متابعته في حالة اعتقال، بــيــــانا للرأي العــــــام الوطني، هذا ما جاء فيه:

“لقد قررت منذ الوهلة الأولى التي انطلقت فيها شرارة ما أعاني منه الآن أن أحجم عن التصريحات و الإدلاء بالبيانات و الرد على كل الاستفسارات مهما كان مصدرها. رغم الإلحاح الشديد من طرف العديد من الجهات ومن بينها الكثير من وسائل الإعلام.
لكن وأمام ما أصبح يصلني من مصادر مختلفة، من أن الكثير ممن يحملون تجاهي عداوات لأسباب مختلفة، يسعون إلى تحميل بعض المواقف وردود الأفعال أكثر مما تحتمل والدفع بها إلى منزلقات أنأى بنفسي عنها، بغية تأجيج المواقف والوصول إلى غايات في أنفسهم.
إنني أمام هذه الأمور، أعلن لعائلتي قبيلة الشيخ ماء العينين بن الشيخ محمد فاضل خاصة و لقبيلة و زاوية جدنا الأكبر الشيخ محمد فاضل بن مامين و كذلك الإخوة و الأخوات في سائر المناطق الوطنية الذين أعتز بتعاطفهم معي وانشغالهم الكبير بما ستؤول إليه الأمور ما يلي:
إن الشعار الذي حملته منذ الوهلة الأولى و فرضته على أسرتي الصغرى و أبلغته لكل من اتصل بي. وهو الآتي :
1 – بلادي و إن جارت علي عزيزة
و أهلي و إن ضنوا علي كرام
2 – إن الوطن عندي لا يعلو عليه بعد الله عز و جل إلا الوطن.
3 – إن الوحدة الوطنية التي ضحى من أجلها الآباء و الأجداد تبقى عندي فوق كل اعتبار.
4 – يجب الابتعاد عن كل فعل أو عمل أو قول يشوش على هذه المبادئ من قريب أو بعيد فهي مبادئ بالنسبة لي لا أُساوِمُ بها و لا أُساوَمُ عليها أو أسترزق منها وأتاجر بها”. ماء العينين ماء العينين.

التعليقات على القاضي ماء العينين المتهم بالرشوة يخرج من سجنه ببيان للرأي العام مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش: تمكنا من تقليص عجز الميزانية إلى 4.4% من الناتج الداخلي الخام سنة 2023 بدلاً من 5.5% سنة 2021

قال رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، إن الحكومة نجحت في تقليص عجز الميزانية إلى 4.4 % من الناتج ا…