بعد منعهم من الاحتجاج، لا زالت عشرات العناصر الأمنية المطرودة من معهد تكوين رجال الشرطة  بالقنيطرة، مصرين على الضغط من أجل إلغاء طردهم والإعتراف بهم كموظفين في سلك الشرطة.

وعلم موقع “الأول” من مصدر من داخل تنسيقية الطلبة البوليس، أنهم “عازمون على الاحتجاج مرة أخرى إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم، مضيفا: “ليس لدينا ما نخسرر.. ومحاولات التخويف التي تمارسها السلطات معنا لا ترهبنا لأننا أصحاب حق”.

وتابع المصدر يقول: “بعد وقفتنا التي منعت أمام مقر المديرية العامة للأمن الوطني بالرباط يوم 14 دجنبر الماضي حيث اعتقل 8  عناصر منا وهم الأكثر حركية في رسالة تخويفية لثنينا عن المطالبة بحقوقنا، سجلنا بانه طيلة الأيام الماضية يتم استدعاء البعض منا لإجراء بحوث روتينية من قبل السلطات”.

وأضاف نفس المصدر “لقد اجتاز حوالي 300 عنصر أمن منقسيمين بين حراس أمن ومفتشي الشرطة، جميع المراحل من أجل التوظيف النهائي بل هناك عناصر منا مارست مهامها الأمنية خلال مؤتمر المناخ الكوب22 بمراكش، وتسلمنا لباس الشرطة الرسمي الخاص بنا، والبطاقة المهنية التي تدل على أننا موظفون في سلك الشرطة، حتى تفاجأنا بقرار طردنا بدون سبب”.

يشار أن عددا من عناصر الأمن طردوا من معهد تكوين رجال الشرطة بالقنيطرة، بعد قضائهم أزيد من ستة أشهر رهن التكوين، ويؤكدون على أنهم قد اجتازوا كل المراحل المؤدية إلى توظيفهه، غير أنهم تلقوا قرارا يقضي باستثنائهم من الوظيفة بدون سبب يبرر هذا القرار.

التعليقات على لهذا الطلبة البوليس المطرودون من العمل يتوعدون بالإحتجاج مجددا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …