عرفت قضيو اتهام القيادي في الاتحاد الدستوري، ورئيس جماعة بوسكورة بوشعيب طه، بإقامة علاقة جنسية غير شرعية مع زوجة صهره (أخ زوجته) الذي يوجد في حالة اعتقال، نتج عنها حمل.

فقد أكدت مصادر مطلعة من الجماعة أن “أ. ب” الموظف بقسم الحالة المدنية، تسلل، في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأحد إلى مقر الجماعة لإدخال تعديلات في صفحة المولودة التي تدعي زوجة صهر الرئيس أنها حملت بها سفاحا من بوشعيب طه، سجلت في اسم وزوجها المتعلق من أزيد من سنة. وأضافت ذات المصادر أن الموظف إياه لم يتمكن من تزوير بيانات المولودة بعدما تم تقييدها في سجلي المكتب.

من جهة أخرى استدعت عمالة النواصر، صباح اليوم الاثنين، رئيس قسم الحالة المدنية “ش.د” للإسماع إليه في ملابسات تسجيل المولودة في اسم شخص يوجد في السجن.

أيام قليلة على انتهاء إحصاء الأشخاص الذين يمكن استدعاؤهم لتشكيل فوج المجندين .. شباب أمام فرصة جديدة للاستفادة من تكوين متميز يفتح لهم آفاقا مهنية واعدة

بعد فوز مرشح الأحرار.. “البيجدي” في فاس يتهم “الحمامة” بـ”تكريس شراء الذمم وتسخير الوسطاء والسماسرة لإفساد العملية الانتخابية”

“الأحرار” يفوز بالانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية

كتاب الضبط يستمرون في شلّ المحاكم.. ونسبة المشاركة وصلت 80 بالمائة

بعد انتهاء أشغال الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.. 28 منظمة نسائية تطالب بضرورة مراعاة الانسجام بين القوانين الوطنية وبين التزامات المغرب تجاه المنتظم الدولي

نقابة تدعو المندوب السامي للمقاومة إلى الكشف عن نتائج الافتحاص المالي حول “ملفات الفساد” وتحذر من “التستر عليها”

التعليقات على انفراد.. تطورات جديدة في قضية الرئيس المتهم بمضاجعة زوجة صهره وحملها منه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…