مباشرة بعد نشر “الأول” لخبر محاولة انتحار رقيب في الوقاية المدنية، يعمل بالوحدة المتنقلة بباب دكالة في مراكش، استقبله الجنرال “دوبريكاد” عبد الرزاق بوسيف مفتش الوقاية المدنية، الذي يتواجد بمدينة مراكش بمناسبة انعقاد مؤتمر “الكوب22″، واستفسره عن أسباب محاولته الانتحار، فكان جواب الرقيب أنه يعاني من “الحكرة”، سواء على مستوى موقع عمله، او على مستوى الإدارة المركزية، وحكى للجنرال بوسيف، كبف ان الإدارة المركزية استدعته للرباط، وتركه “ليوطنان كولونيل” سفيان السمهولي مدة 15 يوما، يأتي إلى الإدارة من الصباح حتى المساء دون أن يستقبله، ويضطر إلى البقاء في الرباط، والمبيت في الثكنة بعيدا عن عائلته. دون أن يرأف السمهولي إلى حاله.

وحكى الرقيب أمام الجنرال كيف أن القائد المحلي يرهقه بالحراسة، وأن ظروف العمل شاقة حيث لا يتناولون طعامهم في الأوقات المناسبة، مع غياب وسائل العمل، وكثرة الضغط.

يذكر أن الجنرال دوبريكاد عبد الرزاق بوسيف تم تعيينه أواسط أكتوبر، مفتشا للوقاية المدنية بدل الجنرال عبد الكريم اليعقوبي، وينتظر رجال الوقاية المدنية منه القيام بعملية تطهير كبيرة في محيط الإدارة المركزية، بسبب ما انتشر من اتهامات بالفساد لعدد من الأطر بالقيادة المركزية للوقاية المدنية.

إسرائيل تعلن بدء تنفيذ “عملية هجومية” في جنوب لبنان

أيام قليلة على انتهاء إحصاء الأشخاص الذين يمكن استدعاؤهم لتشكيل فوج المجندين .. شباب أمام فرصة جديدة للاستفادة من تكوين متميز يفتح لهم آفاقا مهنية واعدة

بعد فوز مرشح الأحرار.. “البيجدي” في فاس يتهم “الحمامة” بـ”تكريس شراء الذمم وتسخير الوسطاء والسماسرة لإفساد العملية الانتخابية”

“الأحرار” يفوز بالانتخابات التشريعية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية

بعد انتهاء أشغال الهيئة المكلفة بمراجعة مدونة الأسرة.. 28 منظمة نسائية تطالب بضرورة مراعاة الانسجام بين القوانين الوطنية وبين التزامات المغرب تجاه المنتظم الدولي

نقابة تدعو المندوب السامي للمقاومة إلى الكشف عن نتائج الافتحاص المالي حول “ملفات الفساد” وتحذر من “التستر عليها”

التعليقات على الجنرال بوسيف مفتش الوقاية المدنية يستقبل العنصر الذي حاول الانتحار أمس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إسرائيل تعلن بدء تنفيذ “عملية هجومية” في جنوب لبنان

أعلنت إسرائيل الأربعاء أن قواتها تنفذ حاليا “عملية هجومية” في جنوب لبنان مؤكدة…