‫الرئيسية‬ رئيسية المغاربة منقسمون بين متضامن مع سعد المجرد و”مستنكر لسلوكه”
رئيسية - مجتمع - 27 أكتوبر، 2016

المغاربة منقسمون بين متضامن مع سعد المجرد و”مستنكر لسلوكه”

 

انقسم الرأي العام المغربي وخصوصا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين متضامن مع الفنان سعد المجرد بعد اعتقاله من قبل الشرطة الفرنسية بباريس، على خلفية اتهامه بمحاولة اغتصاب سيدة فرنسية.

capture-saad

وأطلق المتضامنون من جهتهم هاشتاغ #كلنا_سعد_المجرد، حيث جاء في العديد من التدوينات المساندة المطلقة للمجرد، مع التلميح بوجود مؤامرة وراء ملف اعتقاله بسبب نجاحه، ووصوله للعالمية، حيث جاء في إحدى التدوينات” شرحو ليا حاجة وحدا. وحدة سهرات معا واحد الليل كامل في ملهى ليلي ومشات معاه حتى الفندق. وخرجات على خاطرها قدمات شكاية لمحاولة اغتصاب فمقاطعة بعيدة على مقر الفندق ؟؟ هادي مؤامرة واضحة المعالم للإطاحة بسعد المجرد . حنا معك حتى يبان الحق. ”

capture-raja

كما اشتد الاختلاف بين المتضامنين والمستنكرين لما اعتبروه جرم قام به المجرد وعليه ان يعاقب، حيث جاء في إحدى التدوينات “في الحقيقة يجب أن نعلن الحرب على فرنسا لأنها اعتقلت سعد لمجرد العالم الدكتور العبقري صاحب الاختراعات الإعجازية في مجال الذرة، فهو الذي يستعد حاليا لتصنيع قنبلة نووية هيدروجينية أقوى من كل القنابل النووية في الكرة الأرضية ، لذلك تم اعتقاله من طرف القوى الماسونية التي لا تريد من المغرب أن يصبح قوة نووية قاهرة بفضل إبداعات و ابتكارات المُبدع الخيالي التي تحسدنا عليه جميع الكواكب، نعم يا سادة هذا هو سعد لمجرد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. الرميد يكشف عن موقفه بخصوص متابعة حامي الدين بتهمة “المشاركة في قتل أيت الجيد”

في أور خروج لقيادات حزب العدالة والتنمية، حول قرار إحالة عبد العالي حامي الدين، على غرفة ا…