تتعرض فتاة في العشرينات من عمرها، تعاني من تخلف عقلي، يوميا للاغتصاب، بمدينة القصر الكبير. الفتاة التي لا يعرف لها أصل ولا فصل تقضي اليوم بأكمله قرب محطة القطار وفي الليل يتناوب على اغتصابها مجموعة من المنحرفين.

وحسب ما حكى لموقع “الأول”  الحقوقي أشرف التطواني فإن “الفتاة المشردة ظهرت بمدينة القصر الكبير قبل شهر رمضان المنصرم بحوالي 15 يوما، وكانت ترافق شابا يسكن حي “سكرينيا” اسمه “مصطفى.ج” من ذوي السوابق عدلية (داخل خارج من الحبس)”.

وأكدد التطواني أنه وبناء على البحث الذي قام به توصل إلى أن “الفتاة بقيت رفقة المسمى “مصطفى.ج” طيلة شهر رمضان وبعده بحوالي 20 يوما. وبعد ذلك تم اعتقاله بتهمة السرقة، لتختفي بعدها الفتاة من حي “سكرينيا” حيث كانت تقضي يومها وليلها، إلى أن ظهرت مؤخرا قرب محطة القطار”.

وتابع أنها أصبحت تقضي نهارها بحديقة مجاورة لمحطة القطار وفي الليل تتخذ من مكان مُشجَّر قرب المحطة مأوى لنومها. مضيفات “حوالي منتصف الليل يأتي إليها بعض المنحرفين من منطقة “المناكيب” يدخنون معها “الحشيش” ويتناوبون على اغتصابها، حيث من المتوقع أن تكون الفتاة حاملا”.

وناشد التطواني المسؤولين الجماعيين والسلطات المحلية بالتدخل لإنقاذ هذه الفتاة وإيجاد مأوى يحميها من مخالب الذئاب البشرية التي لم تراع وضعها الصحي ولا ظروف تشردها.

التعليقات على متخلفة عقليا تتعرض يوميا للاغتصاب بالقصر الكبير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

عاجل.. مجلس النواب يصادق بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019

صادق مجلس النواب في جلسة عمومية، اليوم الجمعة، بالأغلبية على مشروع قانون المالية لسنة 2019…